المدربين

دكتور إيهاب ميليباري

عضو هيئة تدريس كلية الهندسة والعمارة الاسلامية والمشرف العام على مكتب إدارة المبادرات وتحقيق الرؤية
رابط الموقع الالكتروني، اضغط للإنتقال إليه

ولد إسحاق بريللتنسكي في الأرجنتين وعاش وعمل في إسرائيل وكندا وأستراليا والولايات المتحدة. وهو العميد السابق للتعليم والتنمية البشرية في جامعة ميامي ، ورئيس كرسي Erwin and Barbara Mautner الافتتاحي في رفاهية المجتمع ، ونائب مدير الثقافة المؤسسية. نشر ثمانية كتب وأكثر من 120 مقالة وفصل. تتمثل اهتماماته في تعزيز الرفاهية لدى الأفراد والمنظمات والمجتمعات. وفي تكامل العافية والإنصاف.
إسحاق هو الحاصل على جائزة "الإنجاز مدى الحياة في الوقاية" لعام 2014 من جمعية الإرشاد النفسي ، القسم 17 من جمعية علم النفس الأمريكية. كما حصل أيضًا على جائزة "المساهمة المتميزة في جائزة النظرية والبحث" لعام 2011 من قسم علم النفس المجتمعي في APA. بالإضافة إلى ذلك ، حصل إسحاق على جائزة جون كالافات لممارسة علم النفس المجتمعي من نفس قسم APA. وهو يقود فريقًا متعدد التخصصات يقوم بتطوير التقييمات والتدخلات عبر الإنترنت لتعزيز الرفاهية الشخصية ، والمجتمعية ، والمهنية ، والنفسية ، والبدنية ، والاقتصادية (I COPPE).
إسحاق هو زميل جمعية علم النفس الأمريكية وجمعية البحوث التربوية الأمريكية. في عام 2002 كان زميل زائر في الجمعية النفسية البريطانية. وهو محبوب نباتي ولياقة بدنية. يتحدث عدة لغات وألقى عناوين رئيسية في 26 دولة. تم نشر أعمدته الفكاهية في ميامي هيرالد وميامي اليوم. أحدث كتبه هو دليل الضحك للرفاهية: استخدام الفكاهة والعلوم لتصبح أكثر سعادة وصحة ، وأدلة الضحك للرفاهية والتغيير وحياة أفضل.